top of page

تصميم الرقي والفخامة

مصممة الأزياء السعودية ريم الفيصل التي لمست أهمية مجال تصميم أزياء السهرات النسائية والذي كما أسمته مجال الرقي والأناقة ,عملت في بداياتها كمساعدة مصممة لدى أتيلييه حواء EVE Haute Couture

ولكن سرعان بدأت في الانطلاق لتترأس قسم التصميم في مركز حواء، و انشأت علامة ريم الفيصل لأزياء الاعراس والسهرات الجاهزة الخاص بها و وانضمت للجنة الاستشارية لقسم تصميم الأزياء في كلية دار الحكمة .

انهت ريم دراستها في مجال التصميم في جامعة ماري ماونت، من الولايات المتحدة الامريكية و من ثم التحقت بعدة وظائف في قطاع تجارة و تسويق الأزياء خارج المملكة.


قامت المصممة ريم في الآونة الاخيرة بتدشين عدة أزياء خاصة في معرض ريم فيصل للأزياء في مركز حواء في جدة. و كانت المجموعة تتضمن ١١ قطعة، مستوحاة من مراحل حياتها المتغيرة و اتجاهها الإبداعي لكل منها قصة مختلفة , لتتناسب مع ملامح النساء المختلفة.

كانت قطع المجموعة متحدة في خطوط تبرز الأنوثة دون التكلف، و وجود علامة الفراشة عليها للدلالة على الخفة و الحرية و جمال التفاصيل.

تعمدت تسمية المجموعة ب "موكشا" و هي كلمة ترجع أصولها للغة السانسكريت الشرقية العريقة و تعني حالة من الروحانية السلام الداخلي العالي، فيشعر الشخص كأنه في روضة من الجنة. تقوم المصممة ريم الفيصل بتصميم فساتين مستخدمة القماش الفائض من الأعمال , لتشارك به العروس في عمل خيري لرمضان الخير.

bottom of page